أصداء الرياضةمحلي

الثقافة والرياضة والشباب تنظم فعالية القافلة الرياضية بنيابة حفيت بالبريمي

البريمي /العُمانية/ أصـــداء

نظّمت إدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة البريمي اليوم فعالية القافلة الرياضية بنيابة حفيت، بالتعاون مع مكتب نائب والي البريمي بنيابة حفيت، ومدرسة حفيت للتعليم الأساسي (1-12)، ومعهد السلامة المروية بمحافظة البريمي، ضمن برنامج صيف الرياضة الذي تنفذه الإدارة بالمحافظة.

وقال محمد بن علي البادي رئيس قسم الثقافة بإدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة البريمي: إن القافلة تضمّنت تنفيذ عدة فعاليات شارك فيها 60 مشاركا، وشملت تنس الريشة، ولعبة تمرير الكرة من وضع الجلوس الطويل، والتصويب في كرة السلة، ومسك العصا بالتبادل بين الفريقين، إضافة إلى تقديم حلقات توعوية عن السلامة المرورية من معهد السلامة المرورية بالبريمي.

وأضاف: إن القوافل الرياضية عبارة عن مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تنفِّذ في القرى والمناطق البعيدة عن مرافق ومنشآت وزارة الثقافة والرياضة والشباب.

وبيّن أنه سيجري خلال صيف الرياضة لهذا العام تنفيذ العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة التي تهدف إلى استثمار وقت وطاقات الشباب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، إضافة إلى إسهامها في صقل مواهبهم، وبناء شخصياتهم، ليكونوا أفرادا مسهِمين في دفع عجلة التنمية، وخدمة المجتمع المحلي في مختلف الجوانب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى