أصداء الرياضةعالمي

تين هاج مستمر في تدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل

مانشستر /العُمانية/ أصـــداء

قررت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الإبقاء على إريك تين هاج في منصب المدير الفني للفريق، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) في وقت مبكر من صباح اليوم.

ورغم الموسم الباهت الذي قدمه مانشستر يونايتد خلال الموسم المنصرم، فإنه اختتمه على أفضل وجه بالتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب فوزه 2 / 1 على جاره اللدود مانشستر سيتي، في المباراة النهائية للمسابقة العريقة.

وأمضى مسؤولو يونايتد الأسبوعين الماضيين في مراجعة أداء الفريق الأول بشكل كامل خلال موسم 2023 / 2024، ما أثار التكهنات بشأن مستقبل تين هاج.

وكشفت بي أيه ميديا أن إدارة يونايتد قررت الإبقاء على المدرب النيذرلاندي /54 عاما/ في منصبه بعد النظر في جميع الاحتمالات.

وتردد أن مسؤولي النادي بدأوا المفاوضات مع تين هاج لتمديد التعاقد، حيث من المقرر أن ينتهي عقده الحالي مع النادي في الصيف المقبل.

وذكرت تقارير إخبارية أن جيم راتكليف، المالك المشارك لمانشستر يونايتد، أجرى محادثات مع توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي السابق، في فرنسا الأسبوع الماضي مع تزايد الغموض حول مصير تين هاج.وتعرض مدرب أياكس أمستردام النيذرلاندي السابق لضغوط متزايدة، لا سيما في ظل تراجع أداء يونايتد، الذي تلقى 14 خسارة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المنقضي، مع انعكاس مستواه المحلي السيئ في دوري أبطال أوروبا، حيث ودع المسابقة القارية مبكرا عقب تذيله ترتيب مجموعته بمرحلة المجموعات.

واختتم مانشستر يونايتد الموسم في المركز الثامن بترتيب الدوري الإنجليزي، وهو أدنى ترتيب للفريق بالمسابقة في عصر الدوري الممتاز، الذي انطلق للمرة الأولى موسم 1992 / 1993، كما أنهى مسيرته في البطولة بفارق أهداف سلبي لأول مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى