أصداء عُمانمحليات

افتتاح المستشفى العربي التخصصي للعيون والأنف والأذن والحنجرة والأسنان الخاص بمسقط

أصــداء – العُمانية

افتُتِح اليوم المستشفى العربي التخصصي للعيون والأنف والأذن والحنجرة والأسنان الخاص بمحافظة مسقط، تحت رعاية معالي الشيخ سباع بن حمدان السعدي أمين عام اللجنة العليا للاحتفالات، بحضور سامح شكري وزير الخارجية المصري وعدد من المسؤولين في سلطنة عُمان وجمهورية مصر العربية.

وأكّد أمين عام اللجنة العليا للاحتفالات في تصريح له بأن المستشفى يمثّل إضافة نوعية للقطاع الصحي الخاص في سلطنة عُمان، ويُقدِّم العديد من الخدمات الطبية في مجال طب العيون والأنف والأذن والحنجرة والأسنان.

وأضاف معاليه بأن المستشفى يعكس أيضًا الجهود الحثيثة التي تبذلها الجهات المعنية من أجل تعزيز الاستثمارات في البلاد، وذلك في إطار خطط سلطنة عُمان لتحقيق التنويع الاقتصادي، وترجمةً للجهود الرامية لتحقيق أهداف الرؤية المستقبلية “عُمان 2040”.

من جهته أشاد البروفيسور أحمد رضا عضو مجلس رجال الأعمال العُماني المصري، بجهود وزارة الصحة في تعزيز الاستثمارات بالقطاع الصحي، مؤكدًا التعاون الوثيق بين المستشفى والوزارة في العديد من المجالات.

وأوضح رضا أنّ افتتاح المستشفى يأتي على جدول اجتماعات مجلس الأعمال العُماني المصري، مُعربًا عن أمله في مزيدٍ من التعاون الاستثماري والاقتصادي بين سلطنة عُمان وجمهورية مصر العربية.

ويقع مستشفى العربي للعيون في منطقة الوطية بمحافظة مسقط، وهو مشروع استثماري عُماني مصري مُشترك، يضمّ كوكبة من الخبراء المتخصصين في أمراض العيون وتصحيح الإبصار، فضلًا عن خدمات البصريات المتعددة، وعمليات جراحات الشبكية والليزك وجراحات النزول الأبيض والأسود وجراحات الأطفال والحول وزراعة جميع أنواع العدسات وجراحات الأنف والحنجرة والمناظير وجراحات الأسنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى